الأميرة هوانغ بيشوانغ، المعروفة بأعظم جمال في الصحراء، يتم إرسالها بشكل غير متوقع كمبعوثة زواج. أثناء رحلتها، تتورط مع ثلاثة رجال أقوياء، وينخرطون في رقصة خطيرة من الحب والتلاعب. تتحدى القدر، وتستخدم ذكائها وشجاعتها للبقاء على قيد الحياة في الصحراء الغادرة، وتشكل في النهاية رابطة عميقة مع اللورد الشمالي هوو تشينغ يون. وسط التحالفات المتغيرة والأوهام، تثير عاصفة في الصحراء، وتقاتل من أجل السيطرة على مصيرها.