يروي المسلسل التلفزيوني الخيالي القصة في قارة غامضة تسمى"سوتشوان"، حيث يوجد العديد من الأساطير الجميلة من عصر الأسطورة. بعد أن تسببت كارثة في سقوط الآلهة، دخلت قارة سوتشوان حقبة فوضى من الانقسام. بعد سنوات، تولى الملك الشاب يوان يي العرش وتعهد بإنهاء الفوضى. يعتقد يوان يي أن مصدر الفوضى هو سقوط الآلهة. هرب من القصر الإمبراطوري بملابس مدنية والتقى بفتاة مستقلة ممتازة اسمها لينغ لونغ التي تتمتع بقوة الآلهة، ماتت والدتها منذ صغرها والآن تعيش مع والدها هوه تو شين في قرية نائية. بناءً على طلب يوان يي، غادر هوه تو شين مع لينغ لونغ ويوان يي القرية وبدأوا رحلة مغامرة لإنقاذ قارة سوتشوان. لن يمكن للشر أبدا أن يتغلب على العدالة. أخيرا هزمت لينغ لونغ ووالدها وأصدقائهما قوة الشر وقادوا قارة سوتشوان إلى حقبة جديدة جميلة.