تدخل مقيمة الأفلام التفاعلي خه يي هوان إلى عالم الواقع الافتراضي، وبالصدفة تصبح زوجة الدم لشيوان مينغ، عضو عشيرة شيطان القديمة. يجب عليها التغلب على التجارب الشيطانية الخمس الكبرى لمنع شيوان مينغ من التحول إلى سيد الدمار المظلم، من أجل العودة إلى الواقع. على طول الطريق، يواجه الاثنان الحياة والموت معًا، وتقع خه يي هوان تدريجيًا في حب شيوان مينغ ذو الوجه البارد والقلب الطيب. ومع ذلك، هناك كارثة أكبر تقترب بصمت...