فنغ وو، الفتاة العبقرية السابقة في قارة جون وو، تم التآمر عليها عدوها تسوه تشينغ لوان، مما فقدت دمها العنقاء وأصبحت شخصًا طبيعيًا. استنفد السيد مو جيو تشو حيويته وسقط في نوم دائم لإنقاذ فنغ وو، في الوقت نفسه، دخلت طالبة منغ يوان المتخصصة في الطب الصيني عن طريق الخطأ عالم الخالدين وأصبحت فنغ وو العادية، وكان لديها عقد زواج مع جون لين يوان حكيم عائلة جون وو، في أيام عيشها بهوية فنغ وو، تستخدم منغ يوان أفكارها الحديثة ومعرفتها بالطب الصيني لحماية عائلتها في هذا العالم المختلف، ومن ثم أقامت صداقة مع العديد من الأصدقاء الذين يقاتلون معًا، وأيضا وقعت في حب جون لين يوان، تبدأ حياتها الثانية السعيدة معه.