تغير الوريثة الساقطة، تشنغ يو ران، وجهها وتخفي هويتها للانتقام لمقتل والدتها واستعادة ممتلكات عائلتها. تتبنى هوية صديقتها المقربة، سو شين يو، وتتظاهر بأنها مرتبطة بشو شيان، وريث مجموعة شينغ يون وابن قاتل والدتها. بينما تجمع الأدلة، يكتشف شو شيان هويتها الحقيقية تدريجيًا. ولكن بدلاً من فضحها، يحميها بصمت ويساعد تشنغ يو ران سراً في خطة الانتقام الخاصة بها. بينما تقشر تشنغ يو ران طبقات الحقيقة، تكتشف أن العقل المدبر الحقيقي وراء المأساة كان شخصًا آخر.