تسافر الوريثة المزيفة سو شيامو إلى مانجبي للبحث عن شقيقها، لكنها تتعرض للمطاردة في النهاية. ينقذها تشي تشوان، الذي يحقق في وفاة شقيقه، بعد اكتشاف ارتباطها بالحادث. وبمحض الصدفة، يتزوج الاثنان عن طريق الخطأ تحت إشراف شيخ محلي. ما يلي هو رحلة من التشابكات المضحكة، وديناميكية الزواج قبل الحب، ولعبة القلوب حيث يطاردان بعضهما البعض ويتفوقان عليهما.