في ليلة مذبحة عيد منتصف الخريف، استقبل المارشال داي شياو تشين شيويه، الناجية الوحيدة من عائلة تشين. ولكشف حقيقة اتهام والدها الباطل، خاضت تشين لعبةً محفوفة بالمخاطر بين شقيقين: شينغ، الذي تحول من امتلاكٍ قاسٍ إلى حبٍّ عميق، وداي شياو، الذي تحول شكه إلى شغف. ومع اشتعال الحرب من جديد، يتحدى الثلاثي القدر: شينغ تتخلى عن العنف من أجل الحب، وداي شياو تُضحي بالحب من أجل الواجب، وأخيرًا تجد تشين شيويه الحقيقة والبعث وسط سفك الدماء.