شو يان، شابة لطالما وضعت الجميع فوق نفسها، وصلت إلى الحضيض بعد فقدان عائلتها وعملها. تواجه سلسلة من التغيرات الحياتية المدمرة، لكن مع استعادتها توازنها، تبدأ في إعادة بناء نفسها والسيطرة على حياتها. خلال هذه الرحلة التحويلية، تجد الحب الحقيقي مع شين ويزو.