في الحانة، ينتظر لي تشي رن صديقته تشانغ لو لو، لكن المرأة الغامضة تشن يويه ران تنجذب إليه. لقد صُدم عندما اكتشف أنها لم تكن ممثلة للشريك فحسب، بل غزت حياته تدريجيًا أيضًا. ومع ذلك، ظهرت الحقيقة - تشين يويران كان في الواقع زوجته السابقة التي كان يعتقد أنها ماتت، وقد عادت تحت اسم مختلف فقط من أجل الانتقام. لقد عملت خطوة بخطوة لكشف سر تشانغ لو لو، وحرضت على التمرد لاستخدامها الخاص، وأرسلت لي تشي رن أخيرًا إلى السجن. في الوقت نفسه، وقع تشن يويه ران سرًا في حب قاو لينغ يوي القوي، وتكشفت بهدوء لعبة الانتقام والعاطفة.