تعرضت العبقرية المالية شيانغ وي وي للخيانة المشتركة من قبل زوجها وأختها الأصغرى. ثم سافرت إلى العالم الموازي لسبب غير مفهوم، وتستخدم فطنتها التجارية الرائعة للهجوم المضاد والانتقام تمامًا. في مجال الحب والخيانة، ما نوع التغييرات التي ستجلبها هذه الرحلة الشائكة إلى شيانغ وي وي؟