بدأ العد التنازلي لزواجهما! الرئيس التنفيذي المخلص ني لينجفينج، لحماية زوجته الحبيبة جو ياشان، يتنكر في هيئة حارس شخصي ليبقى بالقرب منها - وينتهي به الأمر تقريبًا إلى خداع نفسه في هذه العملية!