تلتقي شياو شيو، سائقة التوصيل، بشكل غير متوقع بسونغ يوشيان، وريثة مجموعة سونغ، وتكتشف أنهما متشابهتان بشكل لافت للنظر. سرعان ما تصبحان صديقتين مقربتين، كل منهما تغار من حياة الأخرى. في هذه الأثناء، يشعر زوج سونغ يوشيان، شيا تشينغ يانغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة سونغ، بقلق عميق. يبدو أنه يعرف كل شيء عن شياو شيو.