يواجه تان جيانفي، الرئيس المُعيّن حديثًا لمجموعة تان، أزمةً حادة. تصل حبيبته السابقة، لي شوجينغ، إلى الشركة وتبدأ صراعًا على السلطة معه. تتجدد شرارة حبهما وسط خلافاتهما، لكنه يجهل أن لي شوجينغ شخصيةٌ تسعى للانتقام، تُحقق في وفاة والدها. عندما تتكشف الحقيقة، يتضح أن ما يجمعهما هو عداوة عائلية وفخ حب مُحكم التخطيط.