تشو تيان، الفتاة الرياضية التي انضمت بطريق الخطأ إلى شركة إعلامية، التقيت بـ جي تشين الرئيس البارد الوجه في يوم عملها الأول. على الرغم من أنهما ينظران إلى بعضهما البعض على أنهما أعداء في العمل، إلا أنهما أصبحا صديقين من خلال قطة تسمى تشيو تشيو. غير مدركين لهويات بعضهما البعض على الإنترنت، قاما بإضافة آخرهما كصديق في ويتشات ورعاية القطة معًا عبر الإنترنت. إنهما يتشاجران في الحياة الواقعية، بينما يقتربان عبر الإنترنت.