تشين يون شنغ طبيب طوارئ، لديه منزل يحتاج إلى تجديد، وسو ينغ مصممة متخصصة. يجتمعان بسبب مشاركتهم في برنامج تلفزيوني واقعي لتجديد المنزل. عندما يتعرفان على بعضهم البعض، تفتح سو ينغ قلبها المغلق تدريجيًا على تشين يون شنغ، لتكتشف أنه لا يزال يفتقد صديقته التي توفيت. من أجل سد المسافة الأبعد بينهما على ما يبدو، أخذت سو ينغ زمام المبادرة للقتال من أجل تشين يون شنغ بحب قد يكون قويًا بما يكفي لشفاءهما.