شيا تيان، مصممة الأثاث البالغة من العمر 30 عامًا، تلتقي بصديقها السابق شيوي تسه هاو، الذي أصبح الآن مالكًا لشركة تصميم. تحت سعيه لإعادة علاقتهما، بدأت شيا تيان تشك في مشاعرها تجاه صديقها الحالي قوان شين. في الوقت نفسه، التقى قوان شين بـ "أخته الصغيرة" لو شي، التي فقد الاتصال بها لسنوات منذ أنهما كانا صغيرين في دار الأيتام، وتبدأ علاقتهما في التعقيد. الحبيب السابق أو الحالي؟ صديقة أو عشاق؟ سوء فهم أم توضيح؟ إصلاح العلاقة أم الرفض؟ انفصال أم زواج؟ تدور أحداث سلسلة من قصص الحب المؤثرة حول حياة امرأة عاملة في المدينة الحديثة تبلغ من العمر 30 عامًا.