يبدو أن سون يوي نينغ تتمتع بحياة مثالية في نظر الآخرين، لديها مهنة مزدهرة وزوج لطيف وابنة حسنة التصرف. ومع ذلك، انهارت هذه الحياة المثالية فجأة. بدأ الأمر بخيانة زوجها، تلاها إصابة ابنتها وفقد للوعي. عندها أدركت سون يوي نينغ أنها كانت في خطط مخطط بدقة. بينما كان الشخص الذي يقف وراء هذا المخطط شخصًا لم تكن لتتخيله أبدًا. من أجل حماية ابنتها، لم يكن أمام سون يوي نينغ خيار سوى التقدم وإعلان الحرب ضدها.