في أوائل القرن العشرين بمدينة تانغتشنغ، وضعت جيانغ ينغ، المغنية الكبرى في شينشيانلين، خطة دقيقة للزواج من رجل الأعمال الثري دو جينغ تشوانغ لإكمال انتقامها. يشك دو شيون يوي، ابن دو جينغ تشوانغ، في الدوافع الخفية لجيانغ ينغ، لكنه يكاد يكون انكشافًا باعتباره ابنًا مزيفًا. تنافست زوجة الأب والابن المتبنى تحت سقف واحد ضد بعضهما البعض، لكنهما أدركا تدريجيًا أن بعضهما البعض بدا وكأنه صديق قديم. أصبح المنتقمان اللذان كانا يسيران بمفردهما دعمًا وحماية لبعضهما البعض، في حين أن عدوهما دو جينغ تشوانغ كان يراقب كل هذا سرا...