لين شين تونغ، الابنة الوحيدة لرجل الأعمال لين قوه فو، وقعت في حب الشاب الفقير تشي شان، على الرغم من معارضة والدها. ومع ذلك، في يوم خطوبتهما، تم تقبيل لين شين تونغ من قبل رجل غامض بقوة. قبل أن تتمكن من التعافي من الصدمة، سقطت لكمة أخرى في أمعائها، توفي والدها بشكل مأساوي في حادث! سعى تشين موه ياو، المتهم بالقاتل، إلى البحث عن لين شين تونغ لإثبات براءته. ولكن قبل أن يتمكن من شرح الموقف، تم إدخاله إلى المؤامرة المحيطة بعائلة لين، والتي أدت إلى علاقة غير عادية ومثيرة بين تشين موه ياو ولين شين تونغ.
اكتشفت لين شين تونغ تدريجيًا العلاقة السرية بين خطيبها تشي شان وشيا يوي وي، وفي الوقت نفسه، أساءت إلى فهم تشين موه ياو. مع الحب والكراهية والغيرة التي تعصف بها، قررت تصفية الحسابات. ومع ذلك، لم تدرك أنه كان يحميها بصمت إلا عندما آذت تشين موه ياو.