حصلت الممثلة الشابة تشانغ دوه دوه عن طريق الخطأ على حماية النجم الشهير شينغ أن تشن بعد أن شاهدت صديقها يخونها، كما وقعت في حبه. تجذب ويقترب القلبان بعضهما البعض تدريجيًا، ولم يتردد في التخلي عن أحلامه وشهرته من أجلها، ولم تتردد في التخلي عن مغادرة بلدتها من أجله. لاحقًا، بجهود مشتركة، كانا أخيرا معا.