تانغ تشي تسي، ابنة أسرة طبيب الطب الصيني التقليدي، أنقذت بالصدفة طبيبا متفوق بأسرة تانغ، والذي كان محاصرا في لوحة. ولأن سوار الأجداد الذي كان ترتديه منذ طفولتها كان متصلاً بقلادة اليشم الخاصة به، فقد تم حصرهما على بعد عشرة أقدام وبدآ حياة التعايش الحميمة. أثناء محاولته التكيف مع الحياة الحديثة، قام الطبيب المتفوق تانغ تشين جيان بتعليم تانغ تشي تسي كيفة لتصبح طبيبة الطب الصيني الممتازة.