عندما تتعرض مؤثرة شابة للخيانة في الحب والعمل، تقيم تحالفًا غير متوقع مع أمير يحارب للدفاع عن عرشه، مقابل استعادة شركتها الضائعة. ما بدأ كصفقة متبادلة للمصلحة سرعان ما يجرها إلى سياسات البلاط الملكي الخادعة. وفي خضم معركة السلطة، تبدأ قصة حب في التفتح - حب متشابك مع رؤى من حياة سابقة، تكشف أن أرواحهما كانت مرتبطة منذ زمن بعيد قبل هذه الحياة. ولكن هل سيصبح هذا الارتباط مفتاحًا لكشف مصيرهما، أم لعنةً تلزمهما دون مهرب؟