لدفع تكاليف جراحة والدتها، تقبل نايرا عرض أنجيل بالتعاقد كزوجة ثانية لكينزو، الملياردير وريث إمبراطورية ألتيورا الصحية. تتغير حياتها جذريًا عندما يُصرّ أدريان، والد كينزو، على إنجاب حفيد، رغم اتفاق نايرا وأنجيل وكينزو على عدم وجود أي تلامس أو مشاعر. في هذه الأثناء، مُثقلةً بديون عائلتها، يجب على نايرا أيضًا مواجهة والدة كينزو المُريبة، لوسيانا، ومساعدة كينزو في مواجهة شقيقه الطموح، جوجو، الذي يسعى للاستيلاء على ألتيورا. وسط تزايد الضغوط، يدخل ديمتري، موظف جديد في ألتيورا يبدو صادقًا، حياتها، لكنه يحمل سرًا خفيًا قد يُحطم كل شيء.