استقالت السكرتيرة باي جينغ إلى الرئيس جين شي آن بسبب عدم رضاه عن ترتيبات عملها ووقعت بشكل غير متوقع في الحلقة الزمنية. في هذه العملية، كشفت باي جينغ عن حقيقة سبب قيام جين شي آن بصعوبات لها ووجدت نقاطه المشرقة. خلال فترة التعرف على بعضهما البعض، حلا أزمة الشركة معًا واكتسبا الحب الحقيقي.