شن جيانغلي، الابنة الفاضلة والطيبة لعائلة شين، تُجبر على علاقة غرامية ليلة زفافها مع لو جينغ مينغ، ثاني سيد شاب لعائلة لو، ثم تُلفّق لها التهمة وتُحبس في قاعة الأجداد. بعد تجربة كادت أن تُودي بحياتها أثناء الولادة، تنجو، لكن ابنها يان يُولد بمرض خطير، والعلاج الوحيد يكمن في أيدي عائلة لو. من أجل ابنها، تعود شن جيانغلي إلى قصر لو. هناك، تُقاتل من أهانوها سابقًا، وتكشف حقيقة المؤامرة آنذاك، وتُزيل سوء التفاهم بينها وبين لو جينغ مينغ. مع يان الذي يلعب دور الخاطبة المثالية، يجد الزوجان المنفصلان طريقهما ببطء إلى بعضهما البعض...