تتبع القصة حياة فتاة تربط تسعة أفراد من مختلف مناحي الحياة بمصيرها، مثل شرطي، ونشال، وسيد نبيل، وعالم، وما إلى ذلك. في النهاية، يجتمعون جميعًا ويشرعون في مهمة انتقامية مثيرة من أجلها.