خلال سنوات داوي المضطربة، ظلت المملكة منقسمة. قاد الأمير نينغ، تشاو هي، جيشه إلى الحرب ووجد نفسه على شفا الموت. بأمر من الإمبراطورية، عرض مكتب العرافة عليه عبدًا طبيًا نادرًا لعلاجه من التسمم. تلك العبدة، يي جيو، قديسة عشيرة القمر سرًا، استخدمت نفسها طُعمًا وتورطت بشدة في شبكة من الخداع. في النهاية، عمل تشاو هي ويون ياو معًا لكشف حقيقة مذبحة عشيرة القمر. معًا، تجاوزا محنة الحياة والموت، وحافظا على هدفهما الأصلي، وحافظا على السلام في جميع أنحاء البلاد.