الملك الشبح ذو الموهبة الفائقة، هي سيمو، يلتقي بالصدفة بالجنرال الشاب دوان شو أثناء تنقله بحثًا عن الطعام. يبدو أن هذا الجنرال الشاب يحمل معه شيئًا يخص شخصًا من ماضي هي سيمو، ومن الواضح أنه ليس دوان شو الحقيقي. من خلال التفاعلات الخفية بينهما، يكتشف هي سيمو تدريجيًا الماضي المظلم والطموحات الخفية التي يخفيها دوان شو في قلبه. وفي المقابل، يكتشف دوان شو القوة الروحية والوحدة التي عاشها هي سيمو طوال حياته. رغم أن عمر الإنسان العادي قصير جدًا، لا يتجاوز المائة عام، بينما الملك الشبح الذي عمره أربعمائة عام لا يزال يحتفظ بمظهر فتاة شابة، إلا أنهما يستطيعان مقاومة مرور الزمن من خلال حبهما المتين.