يبذل ليانغ تشن ولو جينغ ومن معهما جهودهم في مجالات تخصصهم، وهم يستخدمون روحهم المهنية لإلهام وتوجيه الذين يحبونهم. ليانغ تشن تسعى إلى تقديم الأعمال الموسيقية الرائعة للمستمعين. ولو جينغ يحب أبحاث الكمبيوتر والبيانات الضخمة، ولقد حظي بتقدير كبير من قبل أكاديميات البيانات الضخمة من خلال دراسة البيانات الضخمة مثل السلوكيات المعقدة المختلفة والمعلومات النفسية للبشر. والتقى الشخصان الغريبان بسبب البيانات الضخمة، واستمرا في الاقتراب والثقة ببعضهما البعض في رحلة مطاردة الأحلام.