تمتلك تونغ يوي شين قلادة سحرية تجعل الناس يقعون في حبها لمدة ساعة. قبلتها العرضية مع تانغ يوي تونغ تسببت في نقل القلادة. بعد حرمانها من السحر، تم الكشف عن تونغ يوي شين الأصلية، وهي حريصة على إسقاط تانغ يوي تونغ لاستعادة القلادة. من هنا ينكشف تعليم رومانسي عن الحب والموسيقى، وتظهر أيضًا قصة حب أولى في غير محلها.