استخدم شن تشي لي الوصفات الطبية القديمة للعثور على الدواء للسيد المُقام، لكن زيارة سو تشن تشه جعلت شن تشي لي يقع في حلقة زمنية. اكتشف شن تشي لي أن الوقت سيعود إلى الوراء عندما مات سو تشن تشه ، لذلك ذهب الاثنان إلى الطريق معًا للعثور على الدواء بنجاح، تتبع الفهمات الضمنية وسوء الفهم واحدًا تلو الآخر، ويرشدهم رجل غامض سرًا هل يستطيع الاثنان حل لغز الزمان والمكان والعثور على الدواء؟