يُعيد انتقام زواجٍ سياسيّ الأميرةَ الكبرى إلى حبيبها السابق في البلاط. يتشابك الحبّ والتنافس، لكنهما في النهاية يكتشفان أن أحدهما فقط هو القادر على إنقاذهما. يدًا بيد، يلعبان الإمبراطورية كرقعة شطرنج، ويصنعان معًا عصرًا من الروعة.