شو يان، مذيعة مشهورة، وشين هاومينغ، من نخبة المدينة، ثنائيٌّ يحظى بإعجاب الكثيرين. ورغم أنهما يبدوان متوافقين تمامًا، إلا أن اختلاف خلفياتهما يجعل من الصعب عليهما التواصل الحقيقي. شو يان، بهويتها الفاتنة وقصتها الخلفية "المُحكمة"، تتزوج بنجاح من شين هاومينغ، الذي كان في الواقع مسيطرًا طوال الوقت. عندما ينشأ خلاف، يقرر شو يان ترك شين هاومينغ نهائيًا. لكن شين هاومينغ يدرك أنه وقع في حبها ويريد استعادة شو يان. فهل سيجدان بعضهما البعض؟