تعرضت يو لو للخيانة والقتل على يد شخص وثقت به، مما جعلها مليئة بالكراهية في النهاية. بعد ولادتها من جديد، تعهدت باستعادة حياتها. باستخدام ذكرياتها من الماضي، ارتقت إلى السلطة في عالم المال، فقط لتتقاطع مساراتها مرة أخرى مع الشيطان من حياتها السابقة، لياو يوتينغ...