أحب تشو يان تشاو وشياو منغ بعضهما البعض لسنوات عديدة. عاد تشو يان تشاو لمقابلة شياو منغ في عيد ميلادها الثاني والعشرين كما هو وعد به. ولكن توفي والد تشو بشكل غير متوقع، واضطر تشة يان تشاو إلى تولي شركة العقارات التي يديرها والده. لأن المشتبه به في مقتل والد تشو يان تشاو كان والدة شياو منغ، وانكسر الحب بينهما. دخل تشو يان تشاو مجموعة شنغ هاي، وتنافس عدة مرات مع خصمه جياتغ تشينغ تشنغ وأدار الشركة بعد أن مر بكل النكسات مثل أزمات الأعمال، والخيانة، فشل التمويل، والحوادث الهندسية، وأسرار هويتها الحقيقية. أما بالنسبة لـ شياو منغ، فهي تحملت سوء فهم تشو يان تشاو وكراهيته، لم تستسلم أبدًا. وفي نفس الوقت، استمرت في أعمال الخير لتصبح شخصًا أفضل وأقوى من خلال مساعدة طفل كفيف يدعى تيان كونغ في دار رعاية لاستعادة بصره. بعد الصعود والهبوط، اختفت التناقضات وسوء التفاهم بين الاثنين تدريجيًا. تعاون تشو يان تشاو وتشو شياو منغ في الكشف عن هوية القاتل الحقيقي وراء المؤامرة واستعاد مجموعة شنغ هاي من جيانغ تشينغ تشنغ. في النهاية، أعاد الاثنان فتح مفتاح الحب في قلوبهما ووقعا في حب بعضهما البعض لبقية حياتهما.