يحكي هذا المسلسل قصة عازفة كمان فقدت ذاكرتها بعد انهيار جليدي. في اللحظة التي كانت توشك فيها علي الزواج من خطيبها رائد الأعمال الغامض، وفي الضباب تجد نفسها وتسترد قصة حبها.