تم تكليف القاتلة تشاو شياو رن من الطائفة باغتيال جون موه من سكن الياسمين. تنكرت أنها عروس وتزوجت من جون موه، وكلاهما يخفي أسرارهما. من خلال الخداع اليومي، طورا مشاعرهما، واكتشفت أن جون موه هو الأمير السابع المنفي. وقد ورطهما هذا الوحي في صراع غامض على الخلافة، حيث ازدهر الحب وسط مواجهات مميتة. لقد اتحدا معًا لقمع المؤامرات.