لين لوشينغ، فتاة صغيرة في مقتبل العمر، سافرت بالصدفة عبر الزمن ودخلت عالم القصص المصورة الشعبية، وواجهت بالصدفة أربع نساء جميلات. سافرت عبر الزمان والمكان، عبر العصور القديمة والحديثة، وعملت جنبًا إلى جنب مع المحققين لحل القضايا، وتعرضت للخطر معًا، وتقدمت للأمام بشجاعة، ولم تحل القضايا الغريبة بشكل متكرر فحسب، بل نجحت أيضًا في أسر القلوب من الرجال الجميلين، ومن تزوجها أخيراً؟