تعاني الفتاة الكوميدية يه ران من رهاب الرجال الوسيمين بسبب تعرضها للأذى من قبل أحدهم في الماضي. ومع ذلك، عندما واجهت الرئيس التنفيذي المستبد منغ تشاو، بدأت حياتها تتغير ببطء.