بعد حادث سيارة ، اكتشفت شين هانسنغ أن حبيبها هي شن تم تزويرها من قبل شقيقه التوأم هي تشان ، ولمعرفة الحقيقة ، اقتربت مرة أخرى من هي تشان تحت اسم خطوبة عمها تشونغ سيغواي. مع تعميق التحقيق ، وفي الوقت الذي تقع فيه العلاقة بين الاثنين في الغموض ، اكتشف شين هانسنغ تدريجياً أن الشخص الذي يعيش مع نفسه في الصباح والمساء يبدو أنه هو الحقيقي هوشن نفسه!