يون لوه ولي هي السيدة الكبرى في عائلة يون، فقدت ذاكرتها عن طريق الخطأ بعد أن استيقظت من حادث سيارة، واصطدمت بدو سي تانغ، رئيس مجموعة دو، في المستشفى. كان لدى يون لوه لي إحساس مألوف بـدو سي تانغ، وكان لدى دو سي تانغ أيضًا رد فعل نبضات قلب لا يمكن تفسيره في اقتراب يون لوه لي. من أجل معرفة القصة بأكملها، استمرت يون لوه لي في الاقتراب من دو سي تانغ واختباره، وكانت مشاعرهما أيضًا دافئة أثناء التعرف. ولكن بعد ذلك، أدى فقدان الوصفة السرية من عائلة دو إلى جعل دو سي تانغ يشك في سلوك يون لوه لي الغريب. بخيبة أمل، غادرت يون لوه لي وقررت استخدام تقنيات صناعة النبيذ القديمة لأسرة تانغ لتطوير صناعة النبيذ عائلة يون مرة أخرى وإنشاء " حديقة سلالة تانغ". في النهاية، تم اكتشاف حقيقة فقدان الوصفة السرية، وتم لم شمل اثنين أخيرًا.