يان نينغ هي فتاة هادئة، لقد كانت في حالة حب شن تشي تشو لسنوات عديدة ولكن لا يمكنها مواجهة نهاية رفضه لها، فاختارت أن تمحو مشاعرها تجاه شن تشي تشو من خلال العلاج النفسي. أما شن تشي تشو، فهو رجل لا يؤمن بالحب، يخشى أن يفقد أعز صديقه، تجنب شعوره ليان نينغ. تم تقييد شخصيتين عامتين من قبل بعضهما البعض مرة أخرى بسبب عرض المواعدة النجمية. إنهما يتغلبان على العديد من الصعوبات، ويدركان أخيرًا أن الهروب ليس الخيار الأفضل، وأن المواجهة الجريئة فقط هي التي يمكن أن تجلب السعادة لهما.