تتوالى الأحداث عندما تجد تشو نا، كاتبة روايات الغموض الحديثة، نفسها تنتقل بالصدفة إلى مدينة يان القديمة، حيث تصبح خطيبة قاضي المقاطعة جو زيجي. ويتعاونان معًا لحل قضايا غريبة بشكل متكرر. ومع تعمق عاطفتهما المتبادلة ونمو علاقتهما، تظهر مؤامرة شريرة تنطوي على الحياة والموت بصمت...