يتنكر تشنغ غي، قاتلٌ محترف، في هيئة خادمٍ متواضعٍ للإمبراطور شي يو لتنفيذ أخطر مهمته. لكن مع تورطه في صراعات السلطة القاتلة في البلاط وأسراره الدفينة من الماضي، تنكشف خطته البسيطة. والآن، على الصياد المحاصر في طريدةٍ أن يتخذ القرار الحاسم: أن يهاجم أم أن يحمي؟