انطلقت وو باو باو، ابنة كاستيلان من ووفينج تشاي، في مهمة لإنقاذ والدها والقرويين الذين تعرضوا للتسمم من "ووتنج". قابلت سونغ ليان، سليل الطبيب الساحر، والمعروف أيضًا باسم "المتهور". بدأوا معًا في البحث عن الترياق الوحيد في العالم، "وويينغ". على طول الطريق، واجهوا الأعداء معًا ودعموا بعضهم البعض، وكشفوا تدريجيًا أن كل شيء كان جزءًا من مؤامرة دبرها شاتيلان للحفاظ على نفسه. كما كشفوا لغز الهوية الحقيقية لوو باو باو......