تدخل باي يوكي بشكل غير متوقع إلى عالم الكتاب الهزلي الذي ابتكرته وتصبح البطلة. إذا أرادت العودة إلى الواقع، فيجب عليها أن تجعل بطل الرواية الذكر شيوي تسه يوي، الذي يعاني من كراهية النساء، يقع في حبها. لم يكن لدى باي يوي كه خيار سوى ملاحقة شيوي تسه يوي، لكنه وقع في حبه تدريجيًا، ومع ذلك، كانت الأمور بعيدة كل البعد عن البساطة.