السيد الشاب قو لين شينغ الذي يتسم دائمًا بالغرور والسيطرة يلتقي بالمساعدة التعليمية في الجامعة، تشن سي نان، التي يتسم بالمرونة والقلب الطيب بالصدفة. لسوء حظه، يضطر قو لين شينغ إلى التوقيع على اتفاقية تعايش، ويشرع الاثنان في حياة جميلة بالعيش معًا. ومع ذلك، فإن التنافس داخل عائلة قو يحتدم. في مواجهة القيل والقال وإغراء المال، ما هي الخيارات التي سيتخذها قو لين شينغ وتشن سي نان؟