مثقلة بالانتقام لموت والدها، تتنكر آمو في زي رجل وتتسلل إلى قرية تشيينغ. ومع ذلك، تم اكتشافها من قبل السيد الشاب تشو جينغ تشن الذي يتظاهر بأنه غير مدرك لهويتها الحقيقية ويفضلها ويحميها سراً. لكن آمو التي استهلكتها الكراهية، لا تزال غير مدركة لحبها له. بينما يمران بالعديد من التجارب والمحن، يتكاتفان في النهاية ويدركان أن عدوهما الحقيقي كان يتربص في الظل طوال الوقت...