بعد الوقوع في حب المبرمج العبقري جيانغ يي تشنغ، لم تدرس لولي فقط في نفس مدرسة جيانغ يي تشنغ، بل وتخصصت أيضًا بنفس تخصصه تخصصالحاسبات. وقد سعت لو لي وراء جيانغ يي تشنغ كهدف لها، وقد جعلته نموذج يحتذى بهوحققت درجات عالية في دراستها، ولكنها لم تتوقع أن بعد تخرجها بأن شركة جيانغ ييتشنغ لا توظف الفتيات. ومن أجل الوصول لحلمها لم تتردد لو لي في أن تتنكر في هيئة رجل، ومع ذلك فقد واجهت الصعوبات في التعامل مع جيانغ يي تشنغ وفي إخفاء هويتها، ولكن من أجل أهداف حياتها ومهنتهافقد بذلت قصارى جهدها، واغتنمت الفرصة وتوصلت أخيرًا إلى اتفاقية زواج مدتها عام واحد مع جيانغ يي تشنغ، وأثناء عيشهم اللطيف سويًابدأ جيانغ يي تشنغ يقع في حب لو لي تدريجيًا.