مصابًا بمرض عضال، يحصل تشن فان على فرصة ثانية للحياة عندما يُبعث من جديد في عام 2000. يجتمع مرة أخرى مع سو روتشو، "حبّه الأول"، جميلة المدرسة وزملته في المقعد التي توفيت بشكل مأساوي في حادث سيارة في حياته السابقة. يتعهد بإعادة كتابة مصيرهمما. بدءًا من الصفر، ينطلق لبناء إمبراطورية أعمال، مصممًا على منح الفتاة التي يعشقها الحب المثالي والمستقبل الذي سُلب منهم.